الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 07:13 م

بديل تطبيق الفيسبوك من شاب مصري لدعم المقاطعة

شارك الان

بعد إعلان مقاطعة المنتجات التي تتبع جيش العدو الإسرائيلي ، دعما للأشقاء أهالي قطاع غزة لاحظ الكثير أن فيس بوك يملكه مارك الإسرائيلي الذى يسعى دائماً في وضع قيود ومنع التحدث عن القضية الفلسطينية بأي شكل من الأشكال وعمل حظر للصفحات والحسابات التي تدعم القضية الفلسطينية.


ولكن انتشر منذ قليل منشور لشاب مصري يدعى سامح شافعي صانع أبلكيشن iTop ، الذي لا يقل مؤهلات وأهمية عن الفيس بوك بل يزيد ميزة عنه في دعم القضية الفلسطينية ، وتوفير أرباح الفيس بوك لشاب مصري ولموقع مصري.


حيث قال سامح شافعي:" أنا فضلت أعافر سنين عشان تطبيق iTop يوصل للناس ، و في أكتر وقت كنت قربت أيأس اتفاجأت بكرم ربنا.

موضحاً بقوله : "بدون تدخل مني وبدون ما أعمل إي حاجة جديدة بدأت ألاقي كل الناس بتسيب فيسبوك وتروح أيتوب 
إحنا في الآخر بشر و قوة العالم كله لا تساوي شيء قدام قدرة ربنا ، ومش ممكن نستوعب حكمته ورحمته ، الحمد لله ".

واستكمل حديثه قائلاً:"وبإذن الله ربنا هيفرجها على أخواتنا وينصر (فلسطين) الغالية ، كلما اشتد الامر كلما اقترب الفرج ، ادعوا لأخواتنا وأهلنا ربنا ينصرهم أنا متأكد أن النصر قريب إن شاء الله ".

وأوضح سامح بأن التطبيق به جميع مميزات يحتاجها أي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي فقال:" بجد والله أنت لو فهمت فكرة الخدمات مش هتستغنى عن تطبيق iTop في موبايلك أبدا،تخيل أنك لو احتاجت أي خدمة وإنت موجود في أي مكان تقدر توصل لها بكل سهولة ، وهتلاقي كل الأماكن إللي شغالين في الحاجه إللي أنت محتاجها مترتبين حسب الأقرب لمكانك ، هتلاقي بين أيديكم كل المجالات من أول الدكتور لحد الصنايعي مرورا بكل حاجه تتخيلها كل حاجة بمعنى الكلمة ،
تطبيق أيتوب مش  مجرد تطبيق تواصل اجتماعي ". 

التطبيق متاح على جوجل بلاي أو بلاي ستور وفاق تنزيلات الفيس بوك وأي تطبيق تابع لمارك.